المقالات والمواضيع والآراء والتعليقات تعبر عن رأي كاتبها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع

الرئيسية » معارض ومهرجانات

معارض ومهرجانات

تفاصيل حفل MET GALA بحضور نجوم ونجمات هوليود

 

كعادته فى كل عام، شهد حفل MET GALA والذى يقام بالولايات المتحدة الأمريكية، العديد من الاطلالات الغريبة لنجوم ونجمات هوليود والعالم، وهو الحفل الذى يهدف إلى جمع التبرعات لصالح معهد متروبوليتان للفنون، من خلال ارتداء الأزياء الغريبة والعجيبة، وأيضا الاطلالات غير المألوفة على السجادة الحمراء، وطرق دخولها المبتكرة.

 

الحفل يشهد حضور مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات على رأسهم ليدى جاجا، والتى حضرت الحفل بـ 3 فساتين دفعة واحدة، قامت بتغيرهم فى وقت قليل.

كما حضرت ‏مادلين بيتش والتى ارتدت فستانا تحولت معه إلى "فراشة" و دارين كريس  وناتاشا ليون، و تايلور هيل، كما حضرت النجمة اليسيا كارا بفستان من الأبيض والأسود، وحذاء رياضى، وأيضا ريتشارد مادن.

ولفت ظهر ‏فرينش مونتانا الأنظار إليه على السجدة الحمراء بزى عربى، فيما أثارت إطلالة هارى ستايلز موجة عارمة من السخرية على "السوشيال ميديا" بسبب الملابس النسائية التى ظهر بها.

أما بيلى بورتر فظهرت على السجادة الحمراء بفستان أصفر وأسود، بخلاف دخولها "الفرعونى" للحفل محمولة من قبل 6 رجال، على الطريقة المصرية القديمة، كما أطلت هايلى بيبر بإطلالة مميزة من خلال فستان أبيض مفتوح من الظهر، فيما كانت إطلالة النجمة كاتى بيرى الأكثر غرابة اليوم، حيث ارتدت فستانا على شكل "نجفة"، ولفتت أيضا عارضة الأزياء الأمريكية ‏جيجى حديد الأنظار إليها بإطلالتها، بفستان مليء بالريش الأبيض، وهو نفس الأمر بالنسبة لجانيل موناى، التى ارتدت فتسانا بألوان الأسود والأبيض والوردى، مع "برنطية" سوداء.

حفل The Met Gala تأسس فى عام 1948 من قبل دعاية الأزياء إليانور لامبرت كوسيلة لجمع الأموال، والاحتفال بافتتاح معرضها السنوى، حيث كان الحفل الأول عبارة عن عشاء فى منتصف الليل وكانت التذاكر 50 دولار ، وفى عام 1972، بدأ الاحتفال يتطور ليصبح أكثر بريقا.

المصدر: اليوم السابع  

جميع الحقوق محفوظة © 2020. إدلل
اخر تعديل 28/05/2020
انت الزائر رقم